نهائي البطولة العربية حلم الرجاء للخروج من الأزمة الخانقة.

يستقبل نادي الرجاء الرياضي المغربي نظيره الاتحاد السعودي في المشهد الختامي للبطولة العربية ، مساء يومه السبت الواحد والعشرين من الشهر الجاري ، بالمركب الرياضي للعاصمة المغربية ، جدير بالذكر أن المباراة ستدور بدون حضور جماهيري.

نادي الرجاء الرياضي بدأ معسكره لمواجهة النهائي بمركز محمد السادس بمدينة الرباط ، حيت يستعد النادي الأخضر لأصعب مباراة محلية وقارية هدا الموسم ، ويدرك نادي الرجاء الرياضي صعوبة المباراة أمام ضيفه المجرب نادي إتحاد جدة السعودي ، كما يعلمون اللاعبون جيداً أهمية العامل النفسي ، دون نسيان دعم الجماهير الرجاوية رغم غيابها عن الملاعب لمدة سنه ونصف

ونجح الفريقين في الوصول  إلى العرس الختامي للبطولة ، بعدما تجاوز نادي الرجاء الرياضي نظيره الاسماعيلي المصري بتلاتة اهداف مقابل هدف ، فيما وصل النادي السعودي بعدما تخطئ مواطنه الشباب وبواقع أربعة أهداف مقابل هدفين.

كما لعب الفريقان تماني مباريات ودالك قبل الوصول إلى النهائي ، حيت تحصل نادي الرجاء الرياضي على أربع إنتصارات وتعادليين و هزيمتين ، كما سجل الفريق 13 من الأهداف ، فيما تحصل إتحاد جدة على خمس إنتصارات وتلات تعادلات ، وسجل الفريق بها 13 هدفا.

المكتب المديري المسير لنادي الرجاء الرياضي يراهن بشكل كبير على التتويج ، ودالك من أجل إنعاش خزينة النادي الأخضر ، والتخفيف من حجم أزمة الرجاء التي يعاني منها الفريق لسنوات مضت .

 

 

 

اترك تعليقاً

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.